نيل دروكمان: Naughty Dog لن يكون استديو The Last of Us الى الابد

صمت سوني واستديو Naughty Dog مضى عليه وقت طويل، دون ان يحصل الجمهور المترقب على اي تفاصيل حول العنوان التالي.

يستمر رئيس استديو Naughty Dog في الحديث عن التوجهات الجديدة التي يعمل عليها مع فريقة، لتوسيع اعمالهم وتقليل الفارق الزمني بين عناوينهم التي تصدر.

نيل دروكمان من خلال مقابلة مع صحيفة Los Angeles Times قال ان الاستديو يعمل على عدة مشاريع في هذا الوقت ومعظم هذه المشاريع هي العاب قصصية من الدرجة الاولى AAA لكنه لم يكشف عن اي تفاصيل حول اي من هذه العناوين.

احد النقاط المهمة التي تحدث بها دروكمان خلال هذا اللقاء هو ان استديو Naughty Dog لن يعود استديو “The Last of Us” بعد الان في اشارة منه الى ان التوجه الحالي هو تقديم عنوان جديد كلياً خارج اطار العاب الاستديو السابقة.

في وقت سابق، لمح دروكمان الى انه ما زال يمتلك تصور كامل للعبة The Last of Us 3 لكن لم يحصل على الضوء الاخضر من سوني من اجل المضي في ذلك.

حديث دروكمان هذا لا يعني انهم سيتخلون على العمل على سلسلة The Last of Us في المستقبل وقد يكون مشروع اللعبة ضمن هذه المشاريع العديدة التي يعمل عليها الاستديو حالياً، لكن يبدو ان دروكمان يريد ان يخرج من جلباب المخرجين السابقين في للاستديو والمغامرة بتقديم عنوان جديد كلياً من ابتكاره.

صمت سوني واستديو Naughty Dog مضى عليه وقت طويل، دون ان يحصل الجمهور المترقب على اي تفاصيل حول العنوان التالي. بينما تتحدث الشائعات ان هذا العنوان ربما يكون لعبة فانتازيا تدور احداثها في العصور القديمة.

بعد ان قدمت لنا سوني حدث State of Play الاسبوع الماضي، والذي جاء تحت المتوقع بكثير، تتجه الانظار الان الى الحدث الاكبر PlayStation Showcase الذي يتوقع ان يتم قبيل نهاية هذا العام. والذي قد يشهد الكشف عن مشاريع استديوهات بلايستيشن الجديدة القادمة لمنصة بلايستيشن 5.

من ناحيتها اكدت سوني ان السنة المالية الجارية لن تشهد اصدار اي من عناوين استديوهات بلايستيشن الكبيرة، وستعتمد فقط على عناوين الطرف الثالث. هذا يعني اننا لن نرى اي من العاب استديوهات سوني حتى بداية ابريل 2025.

لكن هذا لا يمنع ان تكشف سوني عن بعض مشاريع استديوهاتها خلال هذا العام استعداداً للدخول الى العام الجديد ودفع مبيعات منصة بلايستيشن 5.

ما هي توقعاتك لمشروع استديو Naughty Dog التالي؟ شاركنا رأيك في تصريحات رئيس الاستديو هذه وهل تعتقد انه سينجح في التوجه الجديد؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button